أمثال و حكم مغربية icon

أمثال و حكم مغربية APK

3 votes, 5.0/5
  • Author:

    mossamao

  • Latest Version:

    1.0

  • Publish Date:

    2015-06-18

The description of أمثال و حكم مغربية

تطبيق أمثال مغربية يقدم لكم الامثال من قلب الثقافة الشعبية وتجارب الاجداد فقد وجدت حتى تشارككم هذا التراث الاصيل الذي لا ينضب.
الأمثال والحكم والمعانـي الشعبية هي عصارة تجارب الحياة التي عاشها أسلافنا، فهي تربي في نفوسنا كيفية التعامل مع غيرنا في الحياة الاجتماعية المعقدة التي نعايشها، فالناس فيها تختلف طبائعهم و ميولاتهم وتصرفاتهم ومعاملاتهم بالاستقامة أو الانحراف. و هذه المعاملات مع غيرنـا لا غنى عنها في الأخذ والعطاء، وفي تبادل المصالح والمنافع، والناس تختلف نفسياتهم، فهذا عصبي المزاج، وذلك سلس الانقياد، و آخر أناني الطبع، لا تهمه إلا مصلحته، لذلك فقد يستطيع كل منـا بهذه الحكم والأمثال والمعاني الشعبية، ولاسيما العامية منها، أن يؤثر بها على العير، وذلك إما لاصلاح سلوكه، أو تليين طبيعته، أو تنبيهه إلى أخطار الحياة التي تجابهنا أينما حللنا، أو ارتحلنا، وفي كل وقت وحين، والمثل العربي يقول :"السعيد من اتعظ بغيره".
برنامج الأمثال الشعبية المغربية موسوعة مكونة من مئات الأقوال المأثورة بالدارجة المغربية.

مرحبا بكم في عالم لا يخلو من الحكمة و الموعظة والكلمات المتقونة والموزونة، كلمات تحمل معان عملية و مفيدة، و حكماً صدحت بها ألسنة الحكماء.

نرحب باقتراحاتكم و آرائكم في البرنامج.

لتسهيل البحث عن البرنامج يمكنك الكلمات التالية:
- أمثال
- الأمثال المغربية
- الأمثال الشعبية
- أقوال مأثورة
- حكم و عبر
- أقوال الحكماء
- الحكم
- Moroccan quotes
- Best quotes
- Proverbes
- Meilleurs proverbes
- Paroles marocaines

يحتوي هذا التطبيق على أمثال مغربية شعبية والتي أخدت من قلب الثقافة المغربية الشعبية وتجارب أجدادنا، فهذه الأمثال المغربية الشعبية هي عصارة حكم ومعاني أجدادنا الذين عاشوا تجارب عديدة، ولهذا أخدنا تلك الأمثال الشعبية لنهديها لكم في هذا التطبيق الأكثر من رائع والذي يستحق أن يكون في هاتفك
لا تنسى أن تصوت لخمت نجوم كي تساهم في تطوير هذا التطبيق

Show More
أمثال و حكم مغربية APK Version History
Request أمثال و حكم مغربية UpdateRequest Update
أمثال و حكم مغربية 1.0 for Android 2.1+ APK Download

Version: 1.0 (1) for Android 2.1+ (Eclair MR1, API 7)

Update on: 2015-10-07

Signature: 0af4bfa4fca539931d08bb03e5fc3ced088dd02d أمثال و حكم مغربية 1.0(1) apk safe verified

APK File SHA1: 9cd9a65ee8ae64de18131cf2248c58d033ed39be

Download APK(4.6 MB)

Similar Or Related
Popular Apps In Last 24 Hours
Download
APKPure App